شات مصري،شات عربي،شاتi2،شات لبناني,شات سعودي,شات كويتي،شات نمرة واحد،شاتi2


شات مصري, دردشة صوتية, دردشة القاهرة, دردشة مصر, محادثة مصر, شات مصرى, دردشة مصرية,شات نمرة واحد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدردشة.عربية.شات.مصري.شات.غربي.شات خليجي.شات لبناني.دردشة سعوديةالمجموعاتالتسجيلدخول
شات نمرة واحد
المواضيع الأخيرة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط شات مصري،شات عربي،شاتi2،شات لبناني,شات سعودي,شات كويتي،شات نمرة واحد،شاتi2 على موقع حفض الصفحات
Facebook likes

شاطر | 
 

 اللى بيحب بيسامح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lolo
عضو شغال
عضو شغال


انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 20
الموقع : www.oflash-me.com
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: اللى بيحب بيسامح   2009-08-15, 21:42

لاتندم على حب عشته...حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك...فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك...




لا تكسر ابداً كل الجسور مع من تحب...فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء يوماً آخر يعيد مامضى ويصل مانقطع...فإذا كان العمر الجميل قد رحل...فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل...





وإذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً فمن اعطانا قلباً لايستحق ابداً منا ان نغرس فيه سهماً او نترك له لحظه الم تشقيه...وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل...وإذا فرقت الايام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق...ولاتتحدث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل...فقد اعطاك قلباً...واعطيته عمر وليس هناك اغلى من القلب والعمر في حياة الانسان...واذا جلست يوماً وحيداً تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب، اترك بعيداً كل مشاعر الالم والوحشة التي فرقت بينكما...





حاول ان تجمع في دفاتر ك كل الكلمات الجميله التي سمعتها ممن تحب...وكل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب...واجعل في اي مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً...ملامحه...وبريق عينيه الحزين...وابتسامته في لحظة صفاء...ووحشته في لحظه ضيق...والامل الذي كبر بينكما يوماً...وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات...





إذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما...ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره وحكاياته فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر...





وإذا شاءت الأقدار واجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن وحاول أن تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ولا تفتش عن اشياء مضت لان الذي ضاع ...ضاع...والحاضر اهم كثيراً من الماضي...ولحظة اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش...





واذا اجتمع الشمل مرة آخرى...حاول أن تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما لأن الأنسان لابد أن يستفيد من تجاربه...ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تثأر من انسان اعطيته قلبك...لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة في سوق المعاملات العاطفية ، والثأر ليس من اخلاق العشاق...ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق وأن تكون فارساً بلا اخلاق...





واذا كان ولا بد من الفراق فلا تترك للصلح باباً الا مضيت فيه...
اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة...وأن الرجاء لا أمل فيه...وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه...والقاها في سراديب النسيان...هنا فقط اقولك :
إن كرامتك اهم كثيراً من قلبك الجريح...حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح...فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك...وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه...وأن تعيش على ذكرى انسان فرط فيك بلا سبب...





في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك ...ولاتحزن عليه...







ودمتم بنقــــاء الحب في قلوبكم

تحياتي .....لولو
مستنيه ردودكم




google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.konab.top-me.com
host_MEDO12
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 521
العمر : 29
الموقع : ODRA FLASH CHAT
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللى بيحب بيسامح   2009-08-15, 21:53

عشته...حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك...فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها

غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك

الله يالولو المنتدي كلو بيتكلم عن الحب باين المنتدي كلوووووو بيحب وانا مش لقي حبيب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بجد لولو موضوعه جمبل جداااااااااااااااااااا

نايس توبيك

اه اسمعي دي
مش معقوله انت ياول حب انساك مش بسهوله حتي بحب جديد انساك مهما الاسمه خالت قلبي كله لغيرك جزاء صغير قوي من قلبي لسه معااااااااااااك

تقبلي مرووووري

ميدوووووووووووووووووووو 12



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
عضو شغال
عضو شغال


انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 20
الموقع : www.oflash-me.com
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللى بيحب بيسامح   2009-08-15, 22:00

بجد حلوة اوىىىىىىىىىىىىىىىىى الاغنيه دى
وعلى فكرة انا بتعذب مش بحب
لان حبيبي بعيد عنى
مش بشوفه خااااااااااااااااااااااااااااااالص
اصلك بتقول كل المنتدى بيحب
بس ده مش كلام صحيح
انا من اللى بيتعذبوا
يلا
ان شاء الله تلاقى بنت الحلال اللى تحبها
وميرسي على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.konab.top-me.com
host_MEDO12
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 521
العمر : 29
الموقع : ODRA FLASH CHAT
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللى بيحب بيسامح   2009-08-16, 00:14

زاي يعني يالووووووووووووووووووولوووو الحب بهدلني وعزبني بجد بس يلاااااااااااااااااااااااااااااااا

المهم ان الانسان يتعلم

وعلي راي المثل يانحلا لا تارسيني ولا عايز عسل منك

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جميل انا لي في كل حااااجه

تقبلي مروري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
host_NADER
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 605
العمر : 23
الموقع : 1/2/1993
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللى بيحب بيسامح   2009-08-16, 13:05

واذا اجتمع الشمل مرة آخرى...حاول أن تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما لأن الأنسان لابد أن يستفيد من تجاربه...ولاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تثأر من انسان اعطيته قلبك...لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة في سوق المعاملات العاطفية ، والثأر ليس من اخلاق العشاق...ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق وأن تكون فارساً بلا اخلاق...

ناااااااايس توبيك موضوع رائع بجد

تحياتى ليكى
مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
عضو شغال
عضو شغال


انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 20
الموقع : www.oflash-me.com
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللى بيحب بيسامح   2009-08-16, 14:22

ميرسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ميدو لردك
وميرسيييييييييييييي مصطفى
اشكركم يا جماعه بجد ميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.konab.top-me.com
 
اللى بيحب بيسامح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات مصري،شات عربي،شاتi2،شات لبناني,شات سعودي,شات كويتي،شات نمرة واحد،شاتi2 :: المنتديات :: المنتديات العامة-
انتقل الى: